قصص سكس عائلتي انا واختي وصديقي نيك جامد 2016

انتهينا في الجزء السابق حيث نكت اختي بعد ان ناكها حبيبها.. 
استمرينا على هذه الحاله عده اسابيع نيك يومي انا واختي من طيزها من ثمها.. تفريش كسها ... وكانت كل فتره تاتي بحبيبها لينيكها وانا استمني عليهم.. اصبحت اختي مدمنه نيك.. وانا كذلك.. وخطرت لي فكره وهي ان اتي ببعض الاصدقاء ليشبعو طيزها .. فقد اخبرت صديق لي ان تعرفت على فتاه تحب النيك كثيرا وان منزلي فارغ.. وهي تحب النيك الجماعي .. وعرضت الفكره على اختي حيث وافقت مباشره..
اخبرتها انه سياتي غدا ...
وفي ثاني بوم حضر صديقي وسالني عن الفتاه اخبرته انها على وشك الوصول .. كان صديقي ياسر مثلي يحب نيك الطيز.. بعد فتره حضرت اختي وعرفتهن على بعض على اساس انها صديقتي وكان معها حقيبه ملابس . دخلت الى غرفتها من اجل ان تبدل لباسها وقد لاحضت ان صديقي جن جنونه عندما شاهد طيزها التي كانت مرسومه على بنطالها الضيق جدا..
خرجت اختي بعد ان لبست بدله رقص وبدات ترقص لنا وتتمايل بطيزها امامنا..لاحضت زب صديقي ةقد انتصب بشده لانه اول مره يشاهد لحم طري امامه.. طلب منها ان ترتدي شورط ضيق دون كيلوت فبدلت بدلتها.. ثم اخذ صدبقي يمسك طيزها ويعصرها . وهو غير مصدق انه سينيك لاول مره بحياتو.. قلعها الشرط وبدأ يلحس فتخه طيزها متل المجنون .. ثم دهبت انا وبدات اقبل شفايفها وافرك بكسها.. وارضع صدرها وهي تفرك زبي وتضعو على بضرها . كل هذا وصديقي ياكل طزها..ثم تبادلنا الادوار. وطلب منها ان تمص ايرو .. وبدات اختي بمص زب ياسر وانا الحس طيزها ثم اخبرني انه يريد ان يدخل زبو بطيزها..
اخذت وضعيت الكليه وادخل زبه فيها ذهبت انا امامها وادخلت زبي في فمها.. وبدات ترضع وتصرخ من شده النيك. ثم ارادو تغير الوضع . تام صديقي على ضهره وركبت اختي فوقه وادخلت زبه بطيزها ..جلست انا اشاهدالمنضر واحلب زبي عليهم ..ثم قمت وقذفت في فمها . وقذف ياسر بطيزها.. جلسنا قليلا ثم قامت اختي وبدات بمص زبي وزب ياسر . تركتها تلعق زب ياسر ةدهبت خلفها وادخلت زبي بطيزها ونكتها ختى قذفت داخلها.. وفعل كدلك ياسر .. دهب ياسر لياخد حمام.. اتفقنا انا واختي انها سوف تخبر اهلها انها ستنام عند صديقتها.. وبعد ان خرج ياسر اخبرته بذلك ..وطلبت منه ان ينام عندي ..لنقضي الليل بالنيك اخبرني انه يريدان يلعب لعبه سكس.. ان تكون اختي زوجته ةانا جاره واتي وانيك زوجته.. وان تكون زوجتي وهو جاري ينيك زوجتي وامضينا طول الليل نيك... الى للقاء في الجزء اللقادم..

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نكت طيز بنت خالتي الدكتوره قصص سكس 2016

قصة جنسية (للكبار فقط قبلة دافئة ) جديد 2016

أنا وعمتي وأبنها والنيك الجميل قصه جامده 2016